بنك التنمية الإجتماعية تكشف إمكانية حضور كفيل لحصول المطلقة أو الارملة علي قرض

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 20 مارس 2019 - 2:18 صباحًا
بنك التنمية الإجتماعية تكشف  إمكانية حضور كفيل لحصول المطلقة أو الارملة علي قرض

أعلن بنك التنمية الإجتماعية في دولة المملكة العربية السعودية علي انه يمكن لكافة الأرامل والمطلقات التقدم من اجل الحصول علي قرض كنف والمخصص لهن في حال توافرت كافة الشروط التي أعلنت عنها الجهات المعنية ، دون أن يلزم إحضار كفيل للمرأة إلا في حال كونها موظفة حكومية علي رأس العمل ففي تلك الحالة يجب إحضاء الكفيل .

وقد اوضح بنك التنمية الإجتماعي علي انه يشترط أن يكون الكفيل موظف حكومي إيضاً وعلي رأس عمله من اجل أن تسمح إلتزاماته المالية المسجلة في سمة بالكفالة ، يذكر ان البنك قد أطلق في وقت سابق منتج ” كنف ” بسقف تمويلي يصل إلي 30 ألف ريال سعودي ،وذلك بدون فوائد أو رسوم حيث يستهدف الفئات الأشد حاجة من الأرامل والمطلقات .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-03-20
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED