بلقيس فتحي ترزق بطفلها الأول ” تركي “

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 13 مايو 2018 - 9:54 صباحًا
بلقيس فتحي ترزق بطفلها الأول ” تركي “

وضعت الفنانة بلقيس فتحي مولودها الأول فجر اليوم ، وقد أطلقت عليه إسم تركي ، حيث تمت ولادة تركي بسرية تامة في احدي المستشفيات في مدينة جدة ، وقد تداول مواقع التواصل الاجتماعي خبر ولادتها وقد وجه لها المغردين التهتئة والتبريكات علي وصول طفلها الأول .

يذكر ان الفنانة بلقيس فتحي أخبرت محبيها عن نيتها تسمية الطفل الاول تركي ، وذلك بعد ان تم إخبراها من قبل الطبيب علي انه صبي ، وقد زف عدد من الاصدقاء والاقارب لبلقيس خبر ولادتها منذ ساعات علي مواقع التواصل الاجتماعي وقد أكدو الخبر المتداول منذ صباح اليوم ، ولم تعلن الفنانة حتي الأن علي حساباتها في مواقع التواصل .

يذكر أن بلقيس قد بدأت في العد التنازلي من اجل إستقبال إبنها الاول تركي من خلال إقامة حفل بيبي شاور لطفلها المنتظر في منزلها وبرفقة عدد من أفراد العائلة ، وبجانب مشاركتها لتطورات حملها مع الجمهور في الفترة الاخيرة قبل ان تغيب في الساعات الماضية وذلك بسبب ولادتها .

رابط مختصر
2018-05-13 2018-05-13
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED