التخطي إلى المحتوى
بعد فيديو التنمر عليه … تعاطف كبير مع زياد المسفر
بعد فيديو التنمر عليه ... تعاطف كبير مع زياد المسفر

تعاطف الكثير من المواطنين في دولة المملكة العربية السعودية والخليج العربي مع عارض الأزياء زياد المسفر بعد مقطع التنمر عليه، والذى تم تداوله على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وقد ظهر في المقطع عدد من الشباب الوصبيه يتنمرون على زياد المسفر فيما قال مصور المقطع أنه تم في أحد شوارع العاصمة الرياض.

فيديو التنمر على زياد المسفر

زياد المسفر عارض الأزياء السعودي

إنتقد الكثير من المواطنين في المملكة ما تعرض له زياد المسفر، وقد أكد الكثيرين على أنه شخص مسالم في طبعه، ولم يتسبب في مضايقة أحد أو إيذاء أحد، وقد دعوا إلى التوقف عن كل هذه السلوكيات الفردية المرفوضة التى لا تعبر عن العادات والتقاليد في المجتمع السعودي وعن التعاليم الدينية السمحة ،وقد كتبت أحدى المغردات على موقع التواصل الإجتماعي : “للي قاعد يصير في زياد المسفر تعدّى مراحل الهمجية .. اتركوا الآدمي بحاله يا همج”، وقد غردت أخرى بالقول: “الله يأخذهم ما لقوا إلا زياد اللي ما عمره أذى أحدًا”.

جلسة التصوير الجديدة لزياد المسفر
جلسة التصوير الجديدة لزياد المسفر

من هو زياد المسفر

هو شاب سعودي يبلغ من العمر الـ 21 عاما، وهو من مواليد أكتوبر 1997 في الرياض، نال شهرة واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي بسبب عمله كعارض أزياء. ينشر المسفر عدد كبير من الصور على المواقع المختلفة، وقد زادات شهرته بعدما بدأ يروج للملابس الفاخرة للعديد من الماركات من خلال حسابات في مواقع التواصل الإجتماعي.

التعليقات