بعد صورها الفاضحة .. لمياء القرني في يد قوات الأمن السعودية !

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : السبت 10 فبراير 2018 - 8:14 صباحًا
بعد صورها الفاضحة .. لمياء القرني في يد قوات الأمن السعودية !

انتشرت منذ فترة في دولة المملكة العربية السعودية علي مواقع التواصل الاجتماعي ، الحديث عن فتاة مجهولة الهوية غير معروفة إشتهرت بإسم لمياء القرني ، والتي إشتهرت بنشر فيديوهات جرئية جدا علي حسابها في موقع سناب شات ، وتسبب ذلك مما جعلها حديث الشارع السعودي  . وقد أصدرت قوات الامن السعودية بملاحقة ومعرفة مكان وشخصية هذه الفتاة التي تقوم بنشر فيديوهات جرئية علي حسابها .

القبض علي لمياء القرني :-

ألقي القبض علي الشخصية الغامضة ” المجهولة ” والتي تطلق علي نفسها لمياء القرني بسبب تلك الفيديوهات الجرئية التي تنشرها ، وقد رحب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في دولة المملكة بذلك الخبر ، وقد غرد البعض علي ان ذلك تطبيق لمبدأ أن لا أحد فوق القانون لكل شخص يحاول المساس في العادات والتقاليد والتشريعات الاسلامية والتي منعت المجاهرة بالمعصية.

وقد تسأل كثير من المغردين علي تويتر علي العقوبة التي ستصدر في حق الفتاة التي تجرأت علي المجاهرة بالمعصية . وتحدث بعض أصحاب الاختصاص في الشأن القانوني علي أن العقوبة قد تصل إلي السجن لمدة 5 سنوات و غرامة مالية تصل إلي 3 مليون ريال سعودي .

القبض علي لمياء القرني
القبض علي لمياء القرني
رابط مختصر
2018-02-10 2018-02-10
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED