بعد تطهير الحرم المكي من ” الصراصير ” الجراد يغزو بعض المناطق بالمملكة

haneen Mohammedآخر تحديث : الثلاثاء 8 يناير 2019 - 5:48 مساءً
بعد تطهير الحرم المكي من ” الصراصير ” الجراد يغزو بعض المناطق بالمملكة

أعلنت أمانة مكة في بيان لها ، أنه بعد مشاهدة عدة مقاطع فيديو يظهر انتشار الحشرات في الساحات المحيطة بالحرم المكي ، فإنه تبين أنها حشرة ” الجداجد ” و التي تعرف أيضاً بـ ” صرصور الليل ” ، و قد تم توجيه الفرق المتخصصة كافة بالعمل في المكافحة للقضاء على هذه الحشرات ، و عددها 22 فرقة مكونة من 138 فرداً و 111 جهاز مكافحة .

بعد أن تم السيطرة على انتشار حشرة ” صرصور الليل ” ، تداول مقاطع جديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي يوثق غزواً للجراد ، و أوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة البيئة و المياه و الزراعة ” عبدالله أبا الخيل ” في مداخلة هاتفية على قناة ” الإخبارية ” ، أن حالة الجراد الموجودة الآن في سليل و تقريباً الأفلاج ، سرب واحد فقط تم رصده ، ووصلت 13 فرثة مكافحة ، و توجد فرق حتياطية ، و ستبدأ طائرة مساندة للرش ، للقضاء على هذا السرب ، قبل أن يتوجه للمنطقة الغربية .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-01-08
غير معروف
أسمي حنين محمد عمري 21 سنة ، أدرس الصحافة والاعلام ، امتلك موهبة في كتابة المقالات
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

haneen Mohammed