لا يزال النصر السعودي يسعى لاستقطاب أقوى لاعبي كرة القدم وأكثرهم خبرة لتحقيق الفوز في مباريات دوري الروشن الجديد.

صفقة النصر النهائية

أعلن نادي النصر السعودي، عن التعاقد رسميًا مع لاعب بورتو البرتغالي، أوتافيو إدميلسون، الذي برر رغبته في تعزيز الخط الهجومي للفريق استعدادًا للموسم الجديد.

أنظر أيضا:

التعليق العالمي على الصفقة

وأعلن ذلك عبر حسابه الرسمي على تويتر، مؤكدا التوقيع حتى موسم 2026، معلقا على ما نشره بالقول: “أوتافيو.. أصبح واحدا منا” وهاشتاغ #أوتافيو_النصراوي.

أوتافيو، هو واحد منا 💛 أوتافيو.. أصبح واحداً منا! 🤩

– نادي النصر السعودي (@AlNassrFC)

مهارات أوتافيو هي سبب عزيمة النادي

مهارات أوتافيو الكروية هي التي جعلت مفاوضات النادي للتعاقد معه تبدأ منذ شهر. وطالب بورتو بدفع الشرط الجزائي في عقده بقيمة 40 مليون يورو لضم اللاعب.

لكن إدارة العالمي تراجعت عن قرار التعاقد معه، إلا أن المدرب “كاسترو” أصر على الحصول على خدماته في الموسم الحالي، مما دفع الإدارة للتعاقد معه والموافقة على شروط بورتو البرتغالي، إلا أن اللاعب قدم أداءً جيداً. في إحدى المباريات ويغيب تماماً في الأخرى، وهذا ما يجعل هذا الرهان هو الأصعب. لكاسترو هذا الموسم.

أنظر أيضا:

تفاصيل صفقة أوتافيو مع النصر السعودي

وكشفت تقارير صحفية عن تفاصيل صفقة اللاعب والعرض الذي قدمه له النصر السعودي، وأشارت إلى الراتب السنوي الذي سيحصل عليه والبالغ 42 مليون يورو، على مدار 3 مواسم.

ولم يقتصر المبلغ على ذلك فحسب، بل كان بالإضافة إلى المكافآت والحوافز المالية التي سيحصل عليها، واشترط نادي النصر أن يقوم بدفع رسوم صفقته على 3 أقساط.