في هذا المقال سوف نستعرض لكم أجمل وأرقى بطاقات التهنئة الخاصة برأس السنة الهجرية 1443 هـ للأصدقاء الأحباب والعائلة، أدام الله عليكم العافية وجعلكم من السالمين الغانمين، ذوي الصحة والعافية أعزائي المتابعين.

سبب إحتفال المسلمين في رأس السنة الهجرية.

نحن على بعد أيام قليلة من الدخول في السنة الهجرية الجديدة 1443 هـ، وفي هذه الفقرة سوف نستعرض لكم أهم المعلومات عن السنة الهجرية، يحتفل المسلمون في السنة الهجرية بإعتبارها  أحد مظاهر الاحتفال بهذا اليوم المبارك ومع بداية التقويم الهجري، والذي يتزامن مع هجرة رسول الإسلام محمد صلى الله عليه وسلم من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة، لينشر منها رسالة الإسلام إلى جميع أرجاء العالم، والتي ما زالت قائمة حتى يومنا هذا، ونأمل أن تستمر رسالة نشر الإسلام وتتوسع إلى أبعد الأفق.

بطاقات تهنئة راس السنة الهجرية 1443 هـ للاصدقاء والاحباب والعائلة

بطاقات تهنئة رأس السنة الهجرية

بطاقات تهنئة بمناسبة رأس السنة الهجرية 1443

إرسال بطاقات التهنئة هي جزء مهم وأساسي الآن في إثبات المودة والتواصل بين الأصدقاء والأهل، فقد دفع بنا نظام الحياة السريع وانتشار الشبكة العنكبوتية إلى انشغالنا طوال الوقت، وفي ظل كل تلك المسؤوليات التي تحيط بنا، يبقى لنا وقت قليل للتواصل مع الأصدقاء، فالتواصل مع الأصدقاء عن طريق إرسال الصور والبطاقات لن يكلفك الكثير من الوقت، ويؤدي الى تقوية الأواصر والروابط الإجتماعية ودوام المحبة بين الأشخاص.

  1. كل سنة وصحيفتك أحسن عملًا وقلبك أكثر صفاءً ولسانك أكثر رطبًا بالدعاء لي.
  2. كل ورود الربيع .. وعصافير الدنيا .. تغرد لتهنيك بمناسبة العام الهجرى الجديد.
  3. كل بداية عام وأنتم في فرحة ورضا وسلام ، أسعد الله قلوبكم على الدوام، وكتبكم عنده من أسعد الخلق والأنام.
  4. أرق التهاني المكتوبة بأصدق المشاعر لأغلى صديق في الوجود ، كل عام وأنت إلى طاعة الله أقرب ، وأتمنى لك المزيد من السعادة والتوفيق في العام الجديد بإذن الله.
  5. كل عام وأنتم في فرحة ورضا وسلام، أسعد الله قلوبكم على الدوام، وكتبكم عنده من أسعد الخلق والأنام.