بشري جديدة للمواطنين إقرار منظومة الحماية الإجتماعية

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 24 ديسمبر 2018 - 6:27 مساءً
بشري جديدة للمواطنين إقرار منظومة الحماية الإجتماعية

تحدث الكاتب خالد مساعد الزهراني علي أن هنالك بشري أخري في إنتظار المواطنين وهي إقرار منظومة الحماية الإجتماعية للمواطنين بعد إستكمال دارستها ، مما يعني أن المواطن موعود بما يسره وذلك في ظل قيادة جعلت المواطن وحياته الكريمة هاجسها فالقادم خير بإذن الله في وطن الخير .

حيث اكد الزهراني علي أن هناك ثلاثة فئات تستحق أحولها الدراسة ووضع أنظمة تنصفها وهم : فئة من المواطنين من غير المشمولين ببدل غلاء المعيشة، أو حساب المواطن لأسباب مختلفة، ومن تم إيقاف خدماتهم، وأخيراً العاملون بالقطاع الخاص ، وقد تابع لعل من اللافت في هذا الشأن، الإشارة إلى آمال فئة من المواطنين العاطلين، والأرامل، والمطلقات، ومن ضاقت بهم السبل من آباء وأمهات، من غير المشمولين ببدل غلاء المعيشة، أو حساب المواطن لأسباب مختلفة، وهي آمال لا تنفك عن الثقة من أنهم في دائرة الاهتمام، وأن القادم سيحمل لهم بإذن الله بشارة فرح، كما هو شأن من يتبادلون التهاني اليوم باستمرار بدل غلاء المعيشة .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-12-24
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED