برنامج ” رامز تحت الثلج ” في رمضان 2018

haneen Mohammedآخر تحديث : الأحد 15 أبريل 2018 - 12:29 مساءً
برنامج ” رامز تحت الثلج ” في رمضان 2018

يعرف رامز جلال بخفت دمه من خلال برامج المقالب الذي انتشرت في كل عام بـ شهر رمضان المبارك منها ( رامز تحت الأرض ، و رامز في صحراء …. وغيرها ) و رمضان هذا العام سوف يعرض برنامج بأسم ” رامز تحت  الثلج ” و الذي عمل ضجة كبيرة من خلال مواقع التواصل الإجتماعي ، الذي يتم كل يوم تقريبا تسريب معلومات عن فكرته و ضيوفه و ماشابه .

في مصادر خاصة لرامز جلال أن المبلغ الذي سيحصل عليه نجوم حلقات ” رامز تحت الثلج 22 ألف دولار ، ما عدا النجوم الكبار سيتم زيادة المبلغ ، و من بين النجوم التي سوف يستضيفها ( حمادة هلال ، شيرين عبد الوهاب ، ياسمين صبري ) و أيضا عدد من لاعبين النادي الأهلي المصري منهم ( عبدالله السعيد ، سعد سمير ، و المدير الفني حسام البدري ) كما و يذكر أنه تحدث مع الفنان محمد عبده و عرض عليه مبلغا خياليا كـ ضيف لحلقة في البرنامج إلا أنه رفض وقال “مش انا اللي ارمي تاريخي في الطين يا رامز”.

تقوم فكرة البرنامج على إقناع الضيوف بالسفر إلى روسيا ليتم تشجيع المنتخبات العربية المتأهلة لكأس العالم ، و عند وصلهم للمناطق الجليدية يقوم دب قطبي بالهجوم عليهم ، يثير في ذلك الرعب والخوف لديهم ، كما ويذكر أن نجم الكورة المصرية الأسق و عضو اللإتحاد المصري لكرة القدم ” مجدي عبد الغني ” سوف يكون هو يستعين فيه رامز جلال من أجل الإيقاع بضحاياه.

رابط مختصر
2018-04-15 2018-04-15
غير معروف
أسمي حنين محمد عمري 21 سنة ، أدرس الصحافة والاعلام ، امتلك موهبة في كتابة المقالات
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

haneen Mohammed