برنامج الإيجار في وزارة الإسكان يوضح المقصود بشرط الضمان الصحي وكيفة إسترجاعه

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الجمعة 31 أغسطس 2018 - 9:15 مساءً
برنامج الإيجار في وزارة الإسكان يوضح المقصود بشرط الضمان الصحي وكيفة إسترجاعه

أوضح حساب برنامج الإيجار التابع لوزارة الإسكان في دولة المملكة العربية السعودية علي ان شرط الضمان المالي موجود في العقد ، إلا أنه اختياري وليس إلزامي بين المستأجر والمؤجر .

كما إضاف إيجار علي انه يمكن الإتفاق علي شرط الضمان المالي بين المؤجر والمستأجر واعتماده في العقد ، بأن يدفع المستأجر مبلغ الضمان المالي بين المؤجر والمستأجر واعتماده في العقد ، بأن يدفع المستأجر مبلغ الضمان ، الذي يمكن للمرجر إستخدامه من أجل تعويض التكاليف في حالة إحداث المستأجر إضراراً في الوحدة السكنية .

وقد أشار برنامج إيجار علي أن مبلغ الضمان المالي يمكن إسترجاعه حسب النطام من قبل المستأجر بالكامل أو المتبقي منه في حال تسليم الوحدة العقارية عند نهاية العقد أو إنهائه .

رابط مختصر
2018-08-31 2018-08-31
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED