برنامج إيجار يؤدي إلي تراجع أسعار العقارات بنسبة 15% …. حسب الخبراء !

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : السبت 24 فبراير 2018 - 2:15 مساءً
برنامج إيجار يؤدي إلي تراجع أسعار العقارات بنسبة 15% …. حسب الخبراء !

توقع خبراء في دولة المملكة العربية السعودية و أصحاب الاختصاص في مجال العقارات علي انه ستنخفض أسعار الايجارات للوحدات السكنية بنسبة تصل إلي 15% ، وذلك بعد إطلاق وزارة الاسكان برنامج الإيجار  ، حيث نوه الخبراء علي ان البرنامج سيحقق التوازن في السوق ويمنع التلاعب بالاسعار ويضع حداً للشقق ذات الإيجار المرتفع .

أهداف برنامج إيجار :-

هذا وقد اكد عضو شبكة إيجار الاستاذ عبدالحرمن السماري ، علي ان من أبرز أهداف برنامج الايجار هي عملية تنظيم واستدامه قطاع الايجاري العقاري في دولة المملكة ، من اجل تنظيم العلاقة التعاقدية بين الأطراف ، وتحديد العوائق التي سيشهدها القطاع خلال الفترة الماضية .

وتوقع عبدالله الاحمري رئيس لجنة التثمين العقاري في مدينة جدة علي انه سيحدث تراجع كبير في الاسعار تصل إلي 15% ، وذلك مع تطبيق نظام الايجار بكافة شروطه الكاملة ، وقد لفت علي أن أكثر المتأثرين فيه سيكون من أصحاب العقارات القديمة .

رابط مختصر
2018-02-24 2018-02-24
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED