بثينة الرئيسي تعلن زواج صديقتها غدير السبتي .. بالفيديو

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 28 فبراير 2018 - 4:42 مساءً
بثينة الرئيسي تعلن زواج صديقتها غدير السبتي .. بالفيديو

أعلنت الفنانة العمانية بثينة الرئيسي لمتابعينها علي تطبيق سناب شات علي زواج صديقتها الفنانة غديرالسبتي ، وقد ظهرت بثينة برفقة صديقتها غدير وهما يقومان بجولة في منزل بثينه الرئيسي ، وقد علقت بثينة ” ما قدر اخبي ما قدر اكثر من شذي ما قدر ما قدر ياجماعة ، باركو حال صديقتي واختي غدير  ، تزوجت تزوجت “

من هي غدير السبتي :-

غدير  البالغة من العمر 43 عاماً ، وقد سبق ان تزوجت في سن مبكر وانجبت منه ولدين يبلغان حالياً ” 22 و 18 عاما ” ، هذا وقد ذكرت في سناب شات بأنها مغرمة جداً بزوجها الحالي ، وقد بدا الحرص علي التكتم عن زيجاتهن واخفاء موعد زفافهم مثل داليا مبارك .

حيث قدمت بثينة لصديقتها غدير هدية الزواج وهو عبارة عن صندوق كبير زين بعبارة ” أحمد وغدير ” وذلك إشارة إلي أن اسم العريس أحمد ، وضم الصندوق نسخة من القرآن الكريم ومجموعة من عطور العود والبخو ، فشكرتها غدير قائلة : ” وايد ثانك يو .. شكرا عالمفاجئة ، نحنا ما قلنا بسنابي شنو الموضوع ” .

رابط مختصر
2018-02-28
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED