ببجي الكورية تضيف أحداثاً رهيبة ومكافأت رائعة للاعبيها تعرف على الاضافات الجديدة

تكنولوجيا
ياسر محمود17 مايو 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
ببجي الكورية تضيف أحداثاً رهيبة ومكافأت رائعة للاعبيها تعرف على الاضافات الجديدة

تواصل لعبة ببجي الكورية أحد النسخ المترفعة من اللعبة الاكبر لعبة ببجي موبايل إضافة مميزات وأطوار جديدة رائعة جداً وجاذبة للاعبين، حيث أصبح اللاعبين الذين يتم حظرهم في النسخة العالمية التحويل إلى النسخة الكورية، وذلك لما تحتويه من مميزات غير موجودة بالاساس في النسخة العالمية، حيث ومن مميزات النسخة الكورية أنها متاحة للعب لجميع الدول والاقاليم في دول العالم ولكنك ستحتاج إلى اتصال VBN أثناء عملية تثبيتها على جهازك من خلال متجر جوجل بلاي أو الآب ستور.

ببجي الكورية تضيف أحداثاً حصرية لها

تعمل النسخة الكورية في كل مرة على إضافة مميزات جديدة وذلك بغرض جذب المزيد من اللاعبين للعب نسختها المميزة والرخيصة في شراء الشدات، حيث قامت النسخة في الفترة الاخيرة بإضافة فعالية وهي أن تستلم هدية سكن أشكال مميزة للمركبات عن تسجيلك للدخول إليها بشكل يومي، حيث تهديك بشكل يومي سكن وشكل جديد لمركبة معينة، لربما تكون لسيارة أو دراجة ناية أو buggy أو غيرها من المركبات.

كيف تلعب النسخة الكورية

يمكنك لعب النسخة الكورية من اللعبة الشهيرة ببجي موبايل من خلال تنزيلها من متجر جوجل بلاي التابع لنظام الأندرويد أو متجر آب ستور التابع لنظام الايفون IOS ولكن سيلزمك اتصال بالـ VBN أثناء البحث عن اللعبة في أحد المتاجر.

بنود مهمة يجب معرفتها للعب النسخة الكورية

  • يجب أن تعلم أنك لن تستطيع استكمال نشاطك في حسابك في النسخة العالمية عبر النسخة الكورية، وهذا يعني أن سيلزمك بدء اللعب من الأول في النسخة العالمية عبر حساب آخر.
  • يجب ان تعلم أن تحديث السنخة الكورية يختلف تماماً عن النسخة العالمية من حيث الملفات والواجهات.
رابط مختصر
ياسر محمود

ياسر عاشق لكتابة المقالات في كافة المجالات .. ومحرر في العديد من المواقع الإلكترونية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.