بالفيديو سارة الودعاني تتحدث بفيديو جرئي عن حجم صدرها !!

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 11 يوليو 2018 - 4:00 مساءً
بالفيديو سارة الودعاني تتحدث بفيديو جرئي عن حجم صدرها  !!

أثارت نجمة السوشيال ميديا وخبيرة المكياج السعودية سارة الودعاني ضجة كبيرة في السعودية بعد نشرها فيديو من خلال حسابها الخاص في موقع التواصل الاجتماعي تحدثت فيه بطريقة جريئة جداً عن حجم صدرها .

وتحدثت نجمة السويشال في الفيديو علي أنها تنوي الذهاب إلي السوق من أجل شراء حمالات صدر جديدة ، وذلك كون صدرها أصبح أكبر بعد زواجها ، وقد شبهت بصدر الفنانة المصرية فيفي عبده .

وانتشر هذا الفيديو علي الفور ، وقد شن العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجوماً علي سارة الودعاني معتبرين هذا تجاوز لكافة الخطوط الحمراء ، ومطالبين بمحاكمتها ، قبل ان تقوم الودعاني بحذف الفيديو ، وقد اوضحت علي انه تم نشره علي العام عن طريق الخطأ وأنها تنوي إرساله فقط لمجموعة من صديقاتها .

رابط مختصر
2018-07-11 2018-07-11
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED