التخطي إلى المحتوى
بالفيديو حريق هائل في تنومة غابات جنوب السعودية
بالفيديو حريق هائل في تنومة غابات جنوب السعودية

ضمن المتابعة المستمرة في أخبار المملكة العربية السعودية، حيث أعلن الدفاع المدني السعودي يوم أمس الإربعاء الموافق 21 سبتمبر على أن فرقة الدفاع في محافظة تنومة تعمل على إخماد حريق في منطقة وعرة بجبل غلامه، وقد أشار الدفاع الدمدني على أن شدة الرياح قد ساهمت في العمل على إنتشار الحريق، وقد كشف الدفعا المدني من خلال تغريده له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر على أن الفرق تعمل على محاصرة النيران، ولم يتم تسجيل أية إصابات حتى هذه الحظة.

حريق تنومة

نشر العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي في السعودية، الكثير من المقاطع التى تظهر آلسنة النيران الواسعة والناجمة عن الحريق، بالإضافة إلى تصاعد كبير وكثيف للدخان في غابات جبل غلامه بين النماص وتنومة، وقد أكدت المصادر على أن قوات الدفاع المدني تعمل جاهدة على محاولة إطفاء هذه الحرائق المشتعلة.

هذا ويتابع الدفاع المدني السعودي مع فرقة تنومة محاولات إطفاء الحريق المندلعة في تنومة، وقد أكد النقيب محمد السيد المتحدث بإسم الدفاع المدني في عسير على أنه تم وضع وحدات تدخل سريعة قريبة من السكان وذلك تجنباً لحدوث إي طارئ.

هذا وقد أعرب الكثير من النشطاء في مواقع التواصل الإجتماعي عن قلقهم بسبب خطورة الأوضاع بسبب سرعة إنتشار الحريق الذى طالت مساحات واسعة في غابات جنوب السعودية، وقد أكد الدفاع المدني على سوف يتم العمل جاهداً من أجل إخماد الحريق.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.