بالفيديو …. تعرف علي تفاصيل برنامج الإسكان للعسكريين

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 4 مارس 2019 - 8:03 صباحًا
بالفيديو …. تعرف علي تفاصيل برنامج الإسكان للعسكريين

كشفت وزارة الإسكان في دولة المملكة العربية السعودية تفاصيل برنامج الإسكان والدعم المقدم للعسكريين الراغبين في إمتلاك المسكن الاول ، وذلك ضمن رؤية المملكة 2030 ، وقد أكدت الوزارة علي ان الشروط والتحديات والصعوبات التي تواجه المستفيدين اصبحت من الماضي ، وأنه سيتم تقديم التسهيلات لكافة المواطنين .

وقد نشرت وزارة الإسكان علي حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر : ” إذا كانت رتبتك من جندي إلى جندي أول إلى رائد أو مقدم وراتبك الأساسي أقل من 14 ألف ريال فإنك تستحق قرضاً عقارياً مدعوماً حتى 500 ألف ريال مائة بالمائة بدون فوائد، وفوقها 140 ألف ريال قرض حسن إضافي للعسكريين ما يجعل قرضك الحسن يصل إلى 640 ألف ريال ” ، إذا كانت رتبتك من عقيد إلى فريق فأنت مدعوم من 35% إلى مائة في المائة حسب راتبك وحسب عدد أفراد أسرتك بالنسبة لقرض الـ 500 ألف ريال، أما الـ140 ألف الإضافية فهي قرض حسن بدون فوائد.”

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-03-04
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED