بالفيديو تسريب تجاهل فوز الفهد لفرح الهادي

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 31 مارس 2019 - 4:36 مساءً
بالفيديو تسريب تجاهل فوز الفهد لفرح الهادي

تناقل العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه فوز الفهد ونورة العميري ، وهما تتجاهلان تحية فرح الهادي ، حيث كان في أحدى المناسبات الدعاءية مؤخراً ، حيث أثار إنتقاداً حادة ضد الفاشينيستا الكويتية وصديقتها.

مقطع الفيديو تجاهل فوز الفهد لفرح الهادي

وقد ظهر المقطع الفيديو كان مقتطعاً من بث مباشر لفرح الهادي، ظهرت فيه وهي تنقل أجواء الحدث وتتلقى التحية من الحاضرات فيه من المدونات المهتمات بالموضة والأزياء والمكياج .

وفي الختام فقد ردت فوز الفهد على الانتقادات الحادة الموجهة نحوها بظهورها في فيديو عبر “سناب شات”، وعنونته بعبارة (السلام لله مو للايف)، حيث قالت: “أنا مستغربة من بعض التعليقات التي تقول إنني تجاهلت فلانة وغيرها.. اللي بيسلم ما يسلم بس باللايف عندما يكون هناك كاميرا مفتوحة.. كمان سؤال.. لماذا هناك من يصور غيره بدون استئذان.. كما أن هناك تفاصيل كثيرة الناس لا تعلم عنها شيئاً”.

رد فعل فوز الفهد

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-03-31
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED