بالفيديو .. السعودية للكهرباء توضح تفاصيل خدمة نقل الفواتير الجديدة

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 - 11:00 صباحًا
بالفيديو  .. السعودية للكهرباء توضح تفاصيل خدمة نقل الفواتير الجديدة

كشف نائب الرئيس الأعلي للإتصال والعلاقات العامة في شركة الكهرباء السعودية الأستاذ حمود الغبيني كافة تفاصيل خدمة حسابي التي تم إطلاقها من قبل الشركة وذلك بهدف تسجيل الفاتورة علي إسم المستفيد النهائي بدلاً من المالك .

هذا وقد أوضح حمود الغبيني من خلال مداخلة في برنامج معالي مواطن ، علي ان الخدمة تهدف إلي تحميل المستفيد المباشر ” المستأجر ” فاتورة عداد المسكن الذي يستأجره من المالك ، كما في تأجير السيارات .

أما بخصوص آلية التسجيل في الخدمة فقد كشف علي ان المالك يجب أن يدخل إلي موقع الشركة ويقوم بوضع المستندات المطلوب من عقد الإيجار ورقم الحساب وخلال خمسة أيام عمل يتم نقل ملكية العداد إلي المستأجر ، وفي وقتها يتحمل مسؤوليته ، وبخصوص التعامل مع المتأخرات فقد أكد علي أن المديونات تُرحل مع المستأجر إن ترك العقار المستأجر وعليه شهور مستحقة وسيتم التعامل معه كأي إنسان متعثر .

رابط مختصر
2018-11-06 2018-11-06
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED