بالفيديو الامطار تتساقط علي مدينة الرياض والفرحة تعم المدينة !

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الجمعة 4 مايو 2018 - 12:34 مساءً

انتشرت السعادة بين صفوف المواطنين في شوارع مدينة الرياض العاصمة السعودية ، وذلك بعد هطول الامطار علي المدينة والمناطق المجاورة لها ،  وقد ظهر في الفيديو أحد المواطنين في المدينة وهو يردد ” الحمد لله ، والله أكبر “إبتهاجاً وفرحاً بتساقط الامطار علي المدينة ، وسعادته بإرتواء الارض بمياه الخير والبركة .

وقد تفاعل رواد المواقع التواصل الاجتماعي علي تويتر بتدشين ترند الرياض الان  ، والذي تصدر الترند في دولة المملكة العربية السعودية ، والتي غرد فيها المغردون بالدعوات في مقل هذا الجوء الماطر والجميل ، حيث غرد بعض الرواد علي تويتر ” الحمد لله سقوط الامطار في الرياض بعد طول إنتظار ”  ، فيما نشر بعض المغردون علي تويتر الفيديوهات التي تعبر عن البهجة والسعادة في قلوب المواطنين بعد هذه الامطار المباركة .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-05-04
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED