بالفيديو إعترافات مني فاروق بتفاصيل الفيديو الإباحي مع شيماء الحاج والمخرج المشهور !

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 10:53 صباحًا
بالفيديو إعترافات مني فاروق بتفاصيل الفيديو الإباحي مع شيماء الحاج والمخرج المشهور !

ظهرت الفنانة المصرية مني فاروق في فيديو جديد ، تظهر به باكية ونادمة علي ما حصل بينها وبين المخرج المشهور ، وذلك خلال عرضها علي النيابة العامة مع زميلتها شيماء الحاج من أجل مواجهة الفيديوهات الإباحية المنسوبة لهم .

حيث كشف الفنانة مني فاروق علي أن خالد يوسف صديق لوالدها منذ سنوات، عندما كانت هي في سن صغيرة، ثم جمعتها علاقة حب به عندما كبرت، وتزوجته في السر بعلم أهلها ووالدها وشقيقها؛ لأن وضعه الاجتماعي لم يكن يسمح بإعلان الزواج.

وقد أضافت منى فاروق أنه عقب انتشار الفيديو الإباحي لها، غادرت المنطقة التي كانت تسكن فيها، بسبب التهديدات، التي تلقتها، كما أن سيارتها تعرضت للتحطيم، وقاطعها أهلها، مضيفة أن والدتها تعرضت لوعكة صحية دخلت بسببها المستشفى، فضلًا عن تسببها في فصل شقيقها من عمله، حيث غادر المنطقة التي يسكن فيها أيضًا.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-02-12
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED