بالفيديو ،، أفنان الباتل تشعل توتير بفيديو غير لائق !

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 11 فبراير 2018 - 10:05 صباحًا
بالفيديو ،، أفنان الباتل تشعل توتير بفيديو غير لائق !

تعتبر أفنان الباتل من اشهر السيدات في دولة المملكة العربية السعودية ، والتي حظيت بشهرة كبيرة علي السوشيال ميديا ” توتير و سناب شات وفيسبوك ” ، وقد حظيت أفنان بعدد كبير من المتابيعن لها ، وقد أستغلت هذه الشهرة في عرض الاعلانات ، ولكن سرعان ما تعرضت للانتقاد من قبل المغردون في موقع تويتر ، حيث أتهمت بإنها مخادعة ، وان منتجتها غير جيدة .

من هي افنان الباتل :-

هي ابنة رجل أعمال شهير سليمان الباتل ، وقد تخرجت أفنان من جامعة الامام محمد بن سعد بتخصص اللغات والترجمة ، وتمكنت من تكوين شهرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي في فترة قصيرة ، وقد زادت شهرتها من خلال اختها الصغيرة ” هناي ” التي كانت تقوم بتصويرها والتي عرفها الجمهور السعودي والمتابع لأفنان من خلال ملامحها البرئية وشعرها الأسود الطويل .

افنان الباتل
افنان الباتل
اخت افنان الباتل هناي
اخت افنان الباتل هناي

تكلفة الاعلان في صفحة أفنان الباتل :-

تحدث مصادر محلية علي ان تكلفة الاعلان الواحد في صفحة أفنان علي الانستجرام يقدر بحوالي 4 ألف ريال سعودي أي ما يعادل ألف دولار ، وقد رجع بعض المتابعين الي أن ذلك بسبب ان افنان تدير فريقا كبير يعمل بجدية من اجل التسويق والاعلانات علي حسابتها علي الانستقرام وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي .

يذكر أن أفنان الباتل قد حققت مالاً كثيراً من خلال الاعلان علي صفحتها ، حيث قامت بتأسيس شركة متخصصة للدعاية والاعلان وشراء السيارات الفارهة وشراء المقتنيات الثمينة والسفر حول العالم .

رابط مختصر
2018-02-11 2018-02-11
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED