بأوامر ملكية إجازة عيد الفطر في المملكة السعودية حتي يوم 23 يونيو

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 6 يونيو 2018 - 4:17 مساءً
بأوامر ملكية إجازة عيد الفطر في المملكة السعودية حتي يوم 23 يونيو

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز الأوامر بتمديد إجازة عيد الفطر لكافة موظفي القطاع الحكومي المدننين والعسكرين حتي يوم 23 يونيو / حزيران ، علي ان يعاود هؤلاء الدوام في يوم 24 من الشهر الجاري .

جاء ذلك علي وكالة الانباء السعودية واس علي انه حرصاً من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – علي التيسير علي أبنائه وبناته المواطنين – تمديد إجازة عيد الفطر المبارك لهذا العام لجميع موظفي القطاع الحكومي المدني والعسكري لتكون بداية الدوام يوم الاحد الموافق 10-10-1439 هـ .

هذا ويحل عيد الفطر المبارك يوم الجمعة الموافق 15 يونيو الجاري ، مما يعني أن الاجازة سوف تبدأ من أول أيام عيد الفطر حتي يوم 23 يونيو الجاري أي تسعة أيام .

رابط مختصر
2018-06-06 2018-06-06
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED