التخطي إلى المحتوى
اهم احداث عن Google في عيده 22
اهم احداث عن Google في عيده 22

تعتبر الشركة العالمية لتكنولوجيا المعلومات التي سيطرت في العصر الاخير على محرك البحث الذي يعتبر الافضل على الاطلاق في السنوات السابقة والحالية في يوم من الايام تحديدًا فى 4 أغسطس 1998 تم تأسيس الشركة العالمية لتنطلق نحو عالم كثير بالمعلومات الذي اصبح المصدر الموثوق لاي معلومة في عصرنا الحالي ولقد نتم تأسيس مقر الشركة في مينلو بارك كاليفورنيا الولايات المتحدة الامريكية .

معلومات وحقائق مهمة عن الشركة العالمية Google

  • تعتبر الشركة الام لGoogle هي الشركة العالمية الفا بت الذي تم تأسيسها في السنوات الاخيرة عام 2015 في مقر الولايات المتحدة تحديدا كالفورنيا والذي اصبح سعر السهم الواحد في الوقت الحاليسعر السهم:  (NASDAQ) ١٬٤٤٤٫٩٦ US$ ١٦٫٦٧ (١٫١٧٪؜).
  • يعتبر لاري بايج احد اهم المؤسيسين لمحرك البحث Google وهو الان يعتبر اهم رجال الاعمال في العالم تبلغ الثروة المملوكة لعام 2020  صافي المبلغ  64.4 مليار دولار .

    لاري بايج
    لاري بايج
  • يعتبر سيرجي برين عالم الحاسوب الروسي أسس مع لاري بيج شركة جوجل الذي يعتبر اخوة النجاح في تأسيس اشهر محرك بحث في العالم تبلغ ثروة سيرجي برين لعام 2020 صافي المبلغ 62.7 مليار.
سيرجي برين
سيرجي برين
  • ساندر بيتشاي المدير التنفيذي لشركة Google في الوقت الحالي و هو مهندس كمبيوتر أمريكي من أصل هندي الراتب السنوي مليونين دولار .

سيرجي برين
سيرجي برين
  •  تعتبر ماريسا ماير عالمة حاسوب امريكية الاصل روسي اسست مع لاري بايج حيث انها كانت المتحدث الرسمي لشركة جوجل سابقًا والان هي تشغل منصب المديرة التنفيذية ورئيسة شركة ياهو .

ماريسا ماير
ماريسا ماير

هذه هي اهم الشخصيات البارزة في الوقت الحالي لشركة العالمية google والتي تعد احد اهم مؤسيسين الشركة الاكثر شهرة عالميا.

التعليقات