انفجار ضخم في مدينة ليستر في انجلترا

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 26 فبراير 2018 - 12:05 صباحًا
انفجار ضخم في مدينة ليستر في انجلترا

اعلنت الشرطة البريطانية في دولة انجلتر عن وقوع حادث كبير  قبل قليل ، بعد سماع دوي إنفجار كبير في مدينة ليستر في وسط انجلترا ، وتحدث الشرطة علي ان الضباط يتابعون العملية الان ، ومعرفة تفاصيل الحادث وملابسات الانفجار ، ومعرفة والبحث عن وجود ضحايا والعمل علي إنقاد الاشخاص من مسحر الانفجار الذي وقع في منطقة هنكلي رود .

وقد قامت قوات الامن في المنطقة بإغلاق كافة الطرق المؤدية إلي المكان ، وقد قامت بتوجيه السكان في المنطقة غلي عد الاقتراب من مكان الانفجار  ، وقد اكدت المتحدثة بإسم الشرطة البريطانية علي ان رجال الطوارئ والدفاع المدني قد سارع الي المكان بالاضافة إلي سيارات الاسعاف .

ونقلت وكالة رويترز البريطانية علي ان احد رجال الاطفاء في غرفة التحكم قوله علي انه تلقي بلاغا منذ حوالي ساعة بعد تقارير عن انفجار كبير هز أحد المباني وأدي ألي انهيارها ، وقد نشرت الشرطة في تغريدة لها علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر علي ان كل خدمات الطوارئ تتعامل مع الحادث حالياً

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-02-26 2018-02-26
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED