امل عباس تطلب من جمهورها مساعدة مالية .. وصدمة في الوسط الفني !

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 6 سبتمبر 2018 - 5:54 مساءً
امل عباس تطلب من جمهورها مساعدة مالية .. وصدمة في الوسط الفني !

أثارت الفنانة الكبيرة الكويتية أمل عباس صدمة كبيرة في الشاعر الكويتي وذلك بعد نشرها فيديو تطلب من جمهورها المساعدات المالية وذلك من اجل إجراء عملية قسطرة في القلب ، وقد ناشت امل عباس من جمهورها بالتبرع لها بالمال كونها لا تملك ما يكفي لإجراء عملية حيث توجهت لهم وهي تبكي قالت : “جمهوري الكريم تكفون لاتقصرون معي.. أنا لكم ومنكم وبنيتكم لا تقصرون معي تكفون.. طلبتكم ما إلي غير الله وأنتم”.

وقد أثار الفيديو جدل كبير في صفوف المتابعين بسبب وصول حالة فنانة إلي هذا الحد من السوء ، وذلك دون أن تجد من يساعدها من زملائها في الفن أو من خلال الجهات الرسمية أو النقابة ، وقد تسألت المواطنة عن حالة الفنان في حال الإعتزال من الفن أو تعرض لمشكلة صحية معينة .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-09-06
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED