تسجيل الدخول

اليوم صرف أول راتب من السنة المالية الجديدة | وتعديل فاتورة الكهرباء علي أسس التعريفة الجديدة

اقتصاد
HUSSIEN MOHAMMED28 يناير 2018wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
اليوم صرف أول راتب من السنة المالية الجديدة | وتعديل فاتورة الكهرباء علي أسس التعريفة الجديدة

اليوم صرف أول راتب من السنة المالية الجديدة | وتعديل فاتورة الكهرباء علي أسس التعريفة الجديدة  ، في تفاصيل الخبر ، حيث أكدت الجهات الحكومية علي ان يوم الاحد الموافق 28-1-2108 هو أول راتب الشهر الاول من السنة المالية الجديدة في دولة المملكة العربية السعودية في شهر يناير .  ويتضمن الراتب علي العلاوة السنوية للموظفين وصرف بدل غلاء المعيشة والبالغ 1000 ريال سعودي ، والذي قد أمر يصرفها خادم الحرمين الشريفين لموظفي الدولة العكسريين والمدنين .

 صرف أول راتب من السنة الجديدة :-

يذكر ان الحكومة قد أقرت صرف الرواتب بالتاريج الميلادي والذي تجدد كل يوم من السابع والعشرين من الشهر الميلادي ، ويتم تقديمه في حال صادف يوم الجمعة ويصرف في تاريخ الثامن والعشرين إذا صادف موعده يوم السبت . وتستعد شركة الكهرباء السعودية لإصدار أول فواتير الكهرباء الالكترونية بشكل موحد لجميع المشتركين والذي يصل عددهم 9 مليون مشترك ، وذلك تنفيذاً للامر السامي بتوحيد مواعيد صدور فواتير الخدمات خلال الاسبوع التالي من موعد صرف رواتب موظفي الدولة .

وتعد هذه الفواتير الجديدة والتي يتم إصداراها يوم الاحد والموافق اليوم ، هي الاولة من بعد إقرار التعديل بالتعريفة الكهربائية الجديدة ، والتي يتم تطبيقعا بداية من شهر يناير الجاري . يذكر أن دولة المملكة تسعي إلي القيام بالعديد من الاصلاحات الاقتصادية في البلاد من أجل تحسين الجودة الاقتصادية في المملكة .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.