اليكِ سيدتي خلطات لتوحيد لون البشرة

haneen Mohammedآخر تحديث : السبت 14 أبريل 2018 - 10:42 مساءً
اليكِ سيدتي خلطات لتوحيد لون البشرة

اذا كنتِ تعاني من عدم توحد لون بشرتك ، و تبحثين عن وصفات طبيعية و سريعة نقدم لكِ سيدتي في هذا المقال مجموعة من الوصفات الطبيعية و سريعة و سهلة التحضير و مكوناتها متوفرة في منزلكِ ، دون الحاجة الي مواد كيمائية .

أهم خلطات لتوحيد البشرة :-

وصفة دقيق الشوفان

هذه الوصفة بحاجة الي خلط كمية من دقيق الشوفان مع كمية من العسل حتى تحصلي على عجينة متماسكة ، و تضع هذه العجينة على الوجة مدة عشر دقائق ، ويتم تحريك حركة دائرية بواساطة الأصابع خلال وضعها ، وتعتبر هذه الوصفة فعاله الإزلت الأوساخ الموجود على الوجه .

وصفة الليمون و العسل

يتم في هذه الوصفة خلط معلقة كبيرة من الليمون مع معلقة كبيرة من العسل ، وأيضا معلقة من بودرة الحليب ثم إضافة كوبين من الماء الدافئ لتحصلي على عجينة متماسكة ، يتم وضع هذه الوصفة على البشرة مدة ربع ساعة تقريبا ، و تعتبر هذه الوصفة غنية بفتيامين “سي” نتيجة الاستخدام الليمون فيها .

وصفة الجزر و زيت الزيتون

هذه الوصفة تتم من خلال سلق حبتين من الجزر و هرسهم جيداً ثم إضافة معلقتين من زيت الزيتون ، ثم يتم وضع القناع على الوجة مدة ربع ساعة ، و هذه الوصفة تحتوي على مضادات الأكسدة التي يحتوي عليها الجزر ، وكما يعتبر زيت الزيتون له القدرة على تنعيم البشرة .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-04-14 2018-04-14
غير معروف
أسمي حنين محمد عمري 21 سنة ، أدرس الصحافة والاعلام ، امتلك موهبة في كتابة المقالات
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

haneen Mohammed