تسجيل الدخول

اليكم رابط موقع نور لمتابعة مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة الاولي الجزء الخامس ” قيامة عثمان “

منوعات
HUSSIEN MOHAMMED27 سبتمبر 2018wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 11 شهر
اليكم رابط موقع نور لمتابعة مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة الاولي الجزء الخامس ” قيامة عثمان “

اليكم رابط موقع نور لمتابعة مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة الاولي الجزء الخامس ” قيامة عثمان ” ، مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة الاولي الجزء الخامس ” قيامة عثمان ” ، حيث يعتبر مسلسل ارطغرل من أشهر المسلسلات التركية المشهورة في الاونة الاخيرة ، وقد حققت الأجزاء الماضية من المسلسل نسبة عالية من المشاهدات .

ويحكي الجزء الخامس من قيامة ارطغرل عن عثمان بن أرطغرل بن سليمان شاه مؤسس الدولة العثمانية وأول سلاطينها وإليه تنسب ، فهو بانيها ، ويعتبر السلطان الغازي عثمان خان الأول بن أرطغرل بن سليمان شاه القايوي التركماني . إسمه عثمان بن سليمان شاه التركماني المعروف بعثمان الأول ، والذي يرجع نسبه إلي التركمان النزالة ، الرحالة من طائفة المغول والتتار .

تردد قناة TRT التركية الناقلة لمسلسل ارطغرل :-

يبحث الكثير في هذه الاونة عن تردد قناة  trt تي ار تي  التركية من اجل الاستمتاع بمتابعة كافة حلقات المسلسل التركي الشهير وبشكل حصري ، وقد ساهم ذلك الامر بزيادة نسبة اعداد المشاهدين للقناة في الوطن العربي ، ويمكنك عزيزي الزائر من ضبط تردد ومتابعة القناة من خلال الجدول التالي :-

القمرالترددمعدل الترميزالاستقطابمعامل التصويب
TURKSAT110428400عمودي5/6
EUTELSAT109283000عمودي5/6

إعلان الحلقة الاولي من الجزء الخامس من مسلسل ارطغرل :-

رابط موقع نور لمتابعة مسلسل ارطغرل :-

يُعرض مسلسل قيامة ارطغرل علي قناة TRT التركية بشكل حصري كل يوم أربعاء في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة ، كما يعرض المسلسل مترجماً علي موقع نور بعد ساعتين ، فيما يتم عرض المسلسل علي قناة دعوة بعد 24 ساعة من عرض المسلسل علي قناة التركية ، ويمكنك عزيز الزائر من زيارة موقع نور من هـــنـــا

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.