تسجيل الدخول

اليكم رابط قياس 1440 هـ للتسجيل في إختبار كفايات المعلمات

أخبارعربي
HUSSIEN MOHAMMED3 أكتوبر 2018wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 10 أشهر
اليكم رابط قياس 1440 هـ للتسجيل في إختبار كفايات المعلمات

اليكم رابط قياس 1440 هـ للتسجيل في إختبار كفايات المعلمات  ، حيث اعلن المركز الوطني للقياس والتقويم في السعودية عن البدء بالتسجيل في إختبار كفايات المعلمات 1440 هـ وذلك من خلال الخدمات الإلكترونية للمركز ، وقد أكد الحساب من خلال موقع التواصل الإجتماعي تويتر علي انه يشترط للتسجيل علي ان تكون المتقدمه قد تخرجت أو علي وشك التخرج من الجامعة .

ما هو إختبار كفايات المعلمات 1440 هـ :-

يعتبر إختبار كفايات المعلمات إحدي الإختبارات الذي يقدمها المركز الوطني للقياس و التقويم ، كما ويعتبر هو المقياس الأساسي لمعرفة مدي تحقيق الحد الأدني من المعايير التي يتوجب توفرها في المتقدمة لمهنة التعليم في المملكة ، حيث يتكون إختبار من إختبارين وهما :-

  1. الإختبار الأول لكفايات هو العام الذي يغطي المجالات التربوية العامة والتي تشترك فيها جميع التخصصات التدريسية .
  2. الإختبار الثاني لكفايات فهو إختبار التخصص لكل معلم ومعلمة ويغطي المجالات الأساسية لكل تخصص من التخصصات التدريسية للمتقدمين .

 مواعيد التسجيل في إختبار المعلمات كفايات 1440 هـ :-

حدد المركز الوطني للقياس والتقويم عن مواعيد التسجيل في إختبار كفايات العام 1440 للنساء : 21-01-1440 هـ علي ان يكون موعد الإختبار 15-03-1440 إلي 23-03-1440 هـ.

تعرف علي مواعيد التسجيل في إختبار المعلمات كفايات 1440 هـ
تعرف علي مواعيد التسجيل في إختبار المعلمات كفايات 1440 هـ

رابط الإستعلام عن نتائج قياس qiyas  :-

فيما أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم عن مواعيد اختبارات القدرات العامة للجامعين ، بالاضافة الي تحديد موعد اختبار قياس المعلمين والمعلمات ، بعد ان تم فتح باب التسجيل للاختبارات الورقية والمحوسبة . ويمكنك الاطلاع علي التفاصيل من خلال زيارة موقع المركز الوطني للقياس والتقويم من هــنــا .

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.