اليكم أهداف مباراة الهلال والفتح ” 3-2 ” في بطولة الدوري السعودي

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 24 سبتمبر 2018 - 8:50 مساءً
اليكم أهداف مباراة الهلال والفتح ” 3-2 ” في بطولة الدوري السعودي

لعبت اليوم مباراة الهلال والفتح ضمن الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين ” دوري كأس الامير محمد بن سلمان 2018-2019 ” ، هذا وقد إنتهت المباراة بفوز مثير لنادي الهلال السعودي المتصدر لبطولة الدروي السعودي بثلاث أهداف مقابل هدفين لنادي الفتح علي أرضية ملعب مدينة الامير عبدالله بن جلوي .

هذا وقد أحرز وسلاتي الهدف الاول عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول ، وقد عادل غوميز للهلال في في الدقيقة 59 ، وقد عاد بدقيقتين عزز إدواردو بالهدف الثاني للزعيم ،وعادل عبدالقادر الوسلاتي النتيجة في الدقيقة 70 عن طريق ركلة جزاء أيضًا ، وأحرز ريفاس هدف الفوز للهلال في الوقت الضائع قبل نهاية صافرة الحكم.

رابط مختصر
2018-09-24 2018-09-24
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED