الوليد بن خالد بن طلال الأمير السعودي النائم يحرك رأسه لأول مرة منذ 14 عاماً

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 26 مايو 2019 - 2:26 مساءً
الوليد بن خالد بن طلال الأمير السعودي النائم يحرك رأسه لأول مرة منذ 14 عاماً

نشرت عائلة الأمير السعودي الوليد بن خالد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود ، مقطع فيديو يظهر الأمير الشاب وهو يحرك رأسه بطرية ملفتة بعد 14عاماً على دخوله غيبوبة تامة ، حيث يظهر من خلال الفيديو أن الأمير الشاب يستجيب لتجربة طبية ، إذ قام بإمالة رأسه نحو اليسار بحركة واضحة قبل أن يعيده لوضعه السابق .

هذا وقد نشر الأمير محمد بن خالد بن طلال مقطع الفيديو لأخيه على موقع التدوينات الصغيرة ” توتير ” حيث غرد : “ركزوا على تحريك الوليد لرأسه من اليمين إلى اليسار ومن اليسار إلى اليمين… هذي رابع مره اليوم… اللهم لك الحمد والشكر… يا أرحم الراحمين”.

هذا وقد لاقى الفيديو المنشور تداولاً كبيراً في مواقع التواصل الإجتماعي ، وسط تمنيات رواد المواقع بالشفاء التام للأمير الشاب الذي يحظي بشهرة واسة في مواقع التواصل الإجتماعي .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-05-26
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED