الهيئة العامة للترفيه في المملكة تقرر إلغاء ترخيص فعالية ” سعودي نايت “

haneen Mohammedآخر تحديث : السبت 7 يوليو 2018 - 2:39 مساءً
الهيئة العامة للترفيه في المملكة تقرر إلغاء ترخيص فعالية ” سعودي نايت “

أعلنت الهيئة العامة للترفية في المملكة عن قررها في إلغاء الترخيص بشأن فعالية ” سعودي نايت ” التي كانت سوف تقام بتارخ 28 شوال 1439 هـ بجدة في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بمحافظة رابغ ، و سبب وراء إلغاء هذه الفعالية هو أن المؤسسات تنظيم و المعارض قامت بإقتراف عدد من المخالفات و التجاوزات لشروط لموافقة على الترخيص .

و أشارت الهيئة سبب قرارها في إلغاء الترخيض ، و أوضحت في بيان لها أنها مضطرة ، بعد سلسلة متكررة من التجاوزات التي إقترافتها الجهات المنظمة للفعالية ، و أيضاً عم الإلتزام بالقوانين الخاصة بالتنسيق ، و أشارت الهيئة أن المخالفات قد تكررت رغم تلقي المؤسسة إنذاراً بضرورة تصحيح وضعها .

متطلبات الهيئة العامة للترفية :

  • التزاد الهة المختصة برد مبالغ التذاكر المباعة وفقاً الإتفاقية في تلك الحالات .
  • و تطالب الهيئة بالحرص دائماً على تقديم أعلى المعايير الدولية المطبقة ، و الإبتعاد عن ما يجيب ظن المشاهدين .

و الجدير بالذكر أن الهيئة العامة للترفية عملت فيما سبق على تسهيل استقبال و تنظيم الحفلات لكبار الفنانين العالم ، و ضمن الفعاليات الكبيرة تحث الهيئة على ضرورة الإلتزام بالضوابط و الإشتراطات و لائحة التراخيص من قبل جميع المؤسسات المنظمة .

رابط مختصر
2018-07-07 2018-07-07
غير معروف
أسمي حنين محمد عمري 21 سنة ، أدرس الصحافة والاعلام ، امتلك موهبة في كتابة المقالات
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

haneen Mohammed