الهيئة العامة للترفيه تحدد أسعار حفلة تامر حسني في محافظة جدة

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 1 مارس 2018 - 5:22 مساءً
الهيئة العامة للترفيه تحدد أسعار حفلة تامر حسني في محافظة جدة

حيث أعلنت الهيئة العامة للترفيه في دولة المملكة العربية السعودية اليوم الخميس الموافق 01-03-2018 عن أسعار حفلة المطرب المصري تامر حسني ، والتي من المقرر أن تقام في نهاية شهر مارس الجاري ، وذلك علي مسحر مدينة الملك عبدالله الاقتصادية في محافظة جدة .

الهيئة العامة للترفيه تحدد شروط وسعر حضور حفلة تامر حسني :-

هذا وقد حددت الهيئة علي ان عمر الثاني عشر ، هو الحد الأدني من أجل حضور الفعالية والتي تستهدف جميع الفئات في المجتمع السعودي ، وتعتبر هذه الحفلة الأولي التي يقوم بها الفنان المصري تامر حسني في دولة المملكة السعودية .

هذا وقد أعرب الفنان المصري عن سعادته الكبيرة من اجل إحياء هذه الحفلة ، وقد نشر علي حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا : ” جمهوركم علي رأسي وكل الحب والشرف أكون وسطكم وسط اخلي وأحبابي الذين أعشقهم كما اعلم تماماً مدي حبهم وتقديهم لي وكلي فخر بذلك ”

رابط مختصر
2018-03-01
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED