الهلال يتوج ببطولة الدوري السعودي للمحترفين

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 12 أبريل 2018 - 10:37 مساءً
الهلال يتوج ببطولة الدوري السعودي للمحترفين

لعبت اليوم مباريات الجولة الاخيرة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين ، حيث جمعت مباريات اليوم كل من نادي الهلال والفتح  ، أما في مباراة أخري فقد لعبت مباراة الاهلي واحد  . وبعد فوز نادي الهلال السعودي علي نادي الفتح في المباراة التي جمعتهم  علي ارضية ملعب نادي الهلال ، فقد توج النادي الزعيم ببطولة الدوري السعودي للمرة الخامسة عشر في تاريخية .

الدوري السعودي للمحترفين :-

هي البطولة الرئيسية لكرة القدم في المملكة العربية السعودية ، حيث لعبت أول بطولة دوري سعودي في موسم 1976-1977 بمسمي ” الدوري الممتاز علي الدرع ” وقد لعبت أول نسخة منه بمسمي ” الدوري التنصيفي ” وقد تغير مسماه إلي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين بعد إستحداث نظام المربع الذهبي ، وتم إلغائه في 2007 .

تفاصيل مباراة الهلال والفتح :-

انطلقت صافرة بداية المباراة ، وقد دخل الفريقين وعينهم علي الفوز في هذه المباراة ، ولقد خطف اللاعب الدولي السوري عمر الخربين الهدف الاول في الدقيقة 8 من ركلة حرة ، وقد عاد نفس اللاعب لاحراز الهدف الثاني في الدقيقة 14 ، ثم عاد اللاعب لاحراز الهدف الثالث في الدقيقة 36 ، وقد احرز اللاعب أشرف بن شرقي الهدف الرابع في الدقيقة 40 من عمر الشوط الاول ،وقد احرز هدف نادي الفتح الوحيد اللاعب جواو بيدرو في الدقيقة 88 من عمر الشوط الثاني .

رابط مختصر
2018-04-12
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED