الهلال السعودي يسعي للتعاقد مع البرازيلي جوزيف دي سوزا

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 23 أغسطس 2018 - 6:25 مساءً
الهلال السعودي يسعي للتعاقد مع البرازيلي جوزيف دي سوزا

أعلنت العديد من التقارير الصحفية اليوم الأربعاء الموافق 23-08-2018 علي ان الهلال السعودي يسعي من اجل الحصول علي خدمات اللاعب البرازيلي جوزيف دي سوزا نجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي فناربخشة التركي .

وقد نشر موقع فوتبول أرينا التركي علي ان نادي الهلال السعودي قد قدم عرض بشكل رسمي لإدارة نادي فناربخشة من أجل التعاقد مع لاعب الوسط البرازيلي حوزيف دي سوزا ، وقد أكد علي ان هناك العديد من الأمور الهامة التي حصلت قبل يوم واحد من نهاية الميركاتو الصيفي في السعودية .

يذكر أن اللاعب جوزيف دي سوزا صاحب الـ 29 عاماً لا يوجد له في التشكيلة الأساسية بعد إستقدام المدرب الهولندي فيليب كوكو والذي يرغب في الإعتماد بشكل كبير علي اللاعبين الشباب .

رابط مختصر
2018-08-23 2018-08-23
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED