الهلال السعودي يخسر أمام الفيصلي برباعية في مباراة ودية

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الجمعة 7 سبتمبر 2018 - 7:26 صباحًا
الهلال السعودي يخسر أمام الفيصلي برباعية في مباراة ودية

تلقي نادي الهلال السعودي لكرة القدم خسارة مودية من ضيفه الفيصلي بنتيجة 4-1 في المباراة الودية التي جمعتهم بين الفريقين يوم الخميس علي أرضية ملعب الأزرق في العاصة الرياض ، وذلك ضمن إستعداد الفريقين لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين .

وقد أحرز الهدف الأول لنادي الفيصلي عن طريق اللاعب سلطان مندش في الدقيقة 27 ، وعاد الفنزويلي ريفاس بالتعادل للهلال في الدقيقة 33 لينتهي الشوط الاول بتيجة هدف لكل منهما ، أما في الشوط الثاني فقد أضاف الفيصل الهدف الثاني عن طريق روجيرو سيلفا في الدقيقة 52 ، وأحرز الهدف الثالث محمد الثاني في الدقيقة 62 ، وضاعب الكولومبي ييجو كالديرون للفريق العنابي بهدف رابع في الدقيقة 53 .

وقد تعرض اللاعب الإسباني في صفوف نادي الهلال البرتو بوتيا لإصابة في العضلة الضامة اضطر علي إثرها مغادرة ملعب المباراة . يذكر ان المباراة كانت مغلقة أمام الجمهور ووسائل الإعلام بناءاً علي طلب الجهازين الفنيين .

رابط مختصر
2018-09-07 2018-09-07
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED