الهلال السعودي يتعاقد رسمياً مع عموري قادماً من العين الإماراتي

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الجمعة 3 أغسطس 2018 - 2:27 مساءً
الهلال السعودي يتعاقد رسمياً مع عموري قادماً من العين الإماراتي

أعلن نادي الهلال السعودي عن التعاقد من لاعب نادي العين الإماراتي والنجم الدولي الإماراتي عمر عبد الرحمن علي سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط ، حيث ذكر حساب بيت الهلال علي موقع التدوينات الصغيرة توتير قائلا :- ” عاجل ورسميًا، عموري هلاليًا”.

هذا ويعتبر اللاعب الإماراتي عمر عبدالرحمن الملقب بعموري من أفضل اللاعبين في الإمارات وآسيا ، ويعتبر إضافة قوية لهجوم نادي الهلال خلال الموسم القادم 2018-2019 ، لما يتمتع به المهاجم الإماراتي من مهارات عالية وقدرات علي التهديف .

وقد كشف جمهور الهلال السعودي علي تويتر علي أن التعاقد مع النجم الإماراتي قد تم ، وقد أنشغل العديد من المغردين بوضع التشكيلة التي سيلعب فيها الهلال السعودي مع قدوم النجوم الإماراتي .

رابط مختصر
2018-08-03 2018-08-03
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED