النصر السعودي علي بعد خطوة من التعاقد مع جوناس مهاجم بنفيكا

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : السبت 4 أغسطس 2018 - 1:12 صباحًا
النصر السعودي علي بعد خطوة من التعاقد مع جوناس مهاجم بنفيكا

ذكرت العديد من التقارير الصحفية علي ان نادي بنفكيا البرتغالي قد أعطي الضوء الأخطر للاعبه جوناس أوليفيرا من اجل الرحيل عن صفوف النادي والإنتقال إلي نادي النصر السعودي ، حيث أكدت المصارد ذات صلة بالنادي السعودي علي ان الساعات القادمة سوف تحسم صفقة المهاجم البرازيلي جوناس لاعب بنفيكا البرتغالي .

وقد اكد المصادر ذاتها علي ان اللاعب جوناس سوف يحصل علي راتب سنوي 5.2 مليون دولار أمريكي من النصر السعودي خلاف 15 مليون دولار أمريكي يحصل عليها نادي بنفيكا البرتغالي من أجل التخلي عن اللاعب البالغ من العمر 34 عاماً .

ويعتبر هذا اللاعب من يذكر ان اللاعب جوناس هو أحد أفضل هدافي بنفيكا الأجانب برصيد 122 هدف في اربعة مواسم خاضها مع الفريق البرتغالي ، ولقد شارك اللاعب في 12 مباراة دولية مع المنتخب البرازيلي سجل من خلالها 3 أهداف وصنع أخر .

وفي وقت سابق أعلن نادي النصر علي انه تعاقد مع النجم الدولي النيجيري أحمد موسي لمدة أربع مواسم قادماً من نادي ليستر سيتي الإنجليزي .

رابط مختصر
2018-08-04 2018-08-04
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED