النجم المصري إينو في ذمة الله في حادث مؤسف

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : السبت 3 مارس 2018 - 12:13 مساءً
النجم المصري إينو في ذمة الله في حادث مؤسف

لقي نجم المنتخب المصري السابق ونادي المصري اللاعب محمد سلامة والمشهور بـ ” إينو ” ، مصرعه في حادث مؤسف ، وذلك بعد إنقلاب سياراته أثناء عودتة من بورسعيد ، وذلك بعد قيامه بإداء واجب العزاء في الراحل مصطفي الشناوي في محافظة بورسعيد  .

من هو اللاعب المصري إينو :-

هو محمد سلامة والد الاعب معتز إينو نجم الزمالك والاهلي السابق ، وقد بدأ مشواره في كرة القدم في اختبارات نادي مصنع 36 في محافظة حلوان ، قبل ان يصعد للفريق الاول وهو في عمر 16 عاماً ، وقد حقق الصعود إلي الدوري الممتاز . هذا وانتقل اللاعب الي نادي المصري البورسيعيدي مقابل 3000 جنيه . بعد أن اعلن اعتزاله اتجه إلي مجال التدريب وتولي منصب مدير الكرة في النادي المصري ودرب فريق الاول في نادي الاسكان والتعمير واخيراً حلوان  ، قبل ان يستقيل من تدريب الفريق .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-03-03 2018-03-03
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED