المهندس نظمي النصر يترأس مشروع نيوم خلفاً كلاوس كلاينفيلد

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 3 يوليو 2018 - 7:23 مساءً
المهندس نظمي النصر يترأس مشروع نيوم خلفاً كلاوس كلاينفيلد

أعلن المجلس التأسيسي لمشروع نيوم عن تولي كلاوس كلاينفيلد الرئيس التنفيذي لمشروع نيوم ، العديد من المهام الأوسه نطاقاً من أجل تعزيز التنمية الاقتصادية والتقنية والمالية في المملكة العربية السعودية وذلك بداً من تاريخ 1 أغسطس في 2018 ، حيث سيباشر المهندس نظمي النصر مهامه الجديدة كرئيس تنفيذي لمشروع نيوم خلفاً لكلاينفيلد.

السيرة الذاتية للمهندس نظمي النصر :-

يعتبر المهندس نظمي النصر صاحب الخبرة الطويلة في العديد من الشركات والمؤسسات التي إستمرت لمدة 30 عام ، ومن أهم الشركات شركة أرامكو السعودية ، حيث ترأس المهندس في الأونة الأخيرة منصب الرئيس المنتدب لجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية (KAUST).

عمل المهندس نظمي النصر، عضو المجلس التأسيسي لمشروع “نيوم” على تطوير الإستراتيجية الأولية لمشروع خليج “نيوم” (NEOM Bay)، والتي تشكل إحدى المراحل الأولية من تطوير مشروع “نيوم” ، من المشهود لنظمي النصر تاريخه الحافل والتزامه الجاد في تحويل الرؤى إلى حقائق ملموسة على أرض الواقع، إذ من المتوقع أن يسهم ذلك بشكل مباشر في تحقيق الرؤية الكبرى لمشروع “نيوم”.

رابط مختصر
2018-07-03 2018-07-03
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED