المهندس ناصر بن سليمان رئيس تنفيذي لمجموعة STC

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 27 فبراير 2018 - 2:08 مساءً
المهندس ناصر بن سليمان رئيس تنفيذي لمجموعة STC

اعلنت مجموعة الاتصالات السعودية STC يوم الاثنين الموافق 26-2-2018 تكليف المهندس ناصر بن سليمان الناصر ، رئيس تنفيذي لمجموعة الاتصالات ، لمدة ستة أشهر ، وقد تمني المجلس له التوفيق والسداد . هذا وقد تم تعين خالد بن حسين بياري الرئيس السابق لمجموعة STC مساعد لوزير الدفاع للشؤون التنفيذية .

من هو ناصر بن سليمان الناصر :-

هو المهندس ناصر بن سليمان النصر ، الحاصل علي درجة البكالوريس في الهندسة الكهربائية يتمتع بخبرة طويلة في قطاع الاتصالات ، وقد بدأت مع إطلق خدمة الجوال في عام 1996 م . والتي لعبت دوراً كبيراً في إنشاء شبكة الجوال وتوسعها ، وقد انتقل إلي هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات ، كما وقد عمل في شركة موبايلي مسؤولا عن قطاع الشبكات وتقنية المعلومات .

أما في عام 2015 فقد انتقل إلي شركة الاتصالات السعودية ليتولي منصف نائب أعلي للتقنية والعمليات ، هذا ويحمل ناصر بن سليمان العديد من الدورات المتخصصة في مجالات الاتصالات والشبكات والمال والقياد بالاضافة إلي دورات الادارة ، ثم في وقتنا الحالي تم تعينه رئيسا تنفيذا لمجموعة الاتصالات السعودية خلفاً للبياري .

رابط مختصر
2018-02-27 2018-02-27
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED