المنتخب المصري يقدم مدربه المكسيكي الجديد خافيير أجيري

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 2 أغسطس 2018 - 6:35 مساءً
المنتخب المصري يقدم مدربه المكسيكي الجديد خافيير أجيري

أعلن المنتخب المصري عن التعاقد مع المدرب الجديد المكسيكي خافيير أجيري خلفاً للأرجنتيني هيكتور كوبر ، كما وقد قدم المنتخب المصري مدربه الجديد اليوم الخميس الموافق 02-08-2018 ، وقد عبر خافيير أجيري عن سعادته الكبيرة بمنصبه الجديد قائلا : “أتمنى تحقيق طموحات الجماهير المصرية خلال المرحلة المقبلة، سواء على المستوى الإفريقي أو كأس العالم، أمتلك خبرات في كأس العالم، حيث سبق لي اللعب في المونديال مع منتخب المكسيك “.

كما وقد اكد المدرب المكسيكي علي انه يحترم لعب هيكتور كوبر المدير الفني السابق للمنتخب المصري ، كما وقد وعد الجماهير وعشاق المنتخب المصري بأنه سيقدم كل ما يملكه من خبرات من أجل أن يظهر المنتخب المصري بشكل أفضل .

رابط مختصر
2018-08-02 2018-08-02
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED