التخطي إلى المحتوى
المميزات الجديد لتطبيق سناب تيوب Snaptube لعام 2022 وأهم التحديثات
تطبيق سناب تيوب

يعتبر تطبيق سناب تيوب Snaptube من أكثر التطبيقات التي يبحث عنها المستخدمين خصوصاً لعملية تنزيل الفيديوهات من تطبيقات أخرى مثل تطبيق (اليوتيوب، والفيس بوك، والإنستقرام)، كما ويتيح البرنامج عملية تقسيم المقاطع والحصول على المقطع الذي يريده المستخدم حسب الرغبة.

برنامج سناب تيوب

يعد برنامج سناب تيوب Snaptube المسمى بالأصفر من البرامج المريحة وسريعة التحميل، وحسب آخر إحصائيات تم إصدارها من مجلة التكنولوجيا العالمية، تبين بأن تطبيق سناب تيوب من أكثر التطبيقات بحثاً وتحميلاً من جميع أنحاء العالم، سوف نتعرف عزيزي الزائر في هذا المقال على المميزات الجديدة المتوافرة في تطبيق سناب تيوب Snaptube والتحديثات الحالية عليه.

المميزات الجديدة لتطبيق سناب تيوب 2022 وأبرز التحديثات

هناك العديد من المميزات التي تم إضافتها إلى تطبيق سناب تيوب Snaptube، والتي تسهل للمستخدم عملية تنزيل الفيديوهات والحصول على أفضل المقاطع من التطبيقات الأخرى، ومن أبرز تلك المميزات الجديدة الخاصة بالتطبيق ما يلي:

  • تسطيع من خلاله القيام بتحميل الفيديوهات من على اليوتيوب بطريقه مباشره وسهله جدا حيث انه لا يتطلب منك اي مجهود كبير ولا يتطلب ايضا مقابل شهري.
  • القيام بتنزيل الفيديوهات من الفيسبوك حيث انه اذا اعجبك فيديو داخل منصه الفيس بوك المليئه بالفيديوهات المضحكه او الفيديوهات الرومانسيه او الكثير من الفيديوهات المفضله لك تستطيع تحميلها كما تريد كل ما يجب عليك فعله هو أن تقوم بنسخ رابط الفيديو ثم وضعه في خانه البحث الموجوده في تطبيق سناب تيوب والضغط على كلمه تحميل.
  • يوفر التطبيق القيام بعملية تنزيل الفيديوهات على شكل موسيقى ب اي صيغه تريدها Mp3 , Mp4 وغيرها حيث انه هناك اشخاص يفضلون سماع الموسيقى التي تكون في الفيديو فقط وهذا يوفر عليهم مجهود كبير حيث لن تقوم بتحميل تطبيق اخر يعمل بتلك الميزة.
  • حجم البرنامج الخاص بهذا التطبيق صغير جدا ويتناسب مع عدد كبير من الاصدارات فلا يستلزم مساحه كبيره لكي تقوم بتثبيت التطبيق على هاتفك.
  • يتوفر بداخله عدد كبير من اللغات الرائعه ما اللغه العربيه والانجليزيه واللغه الفرنسيه والكثير من اللغات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.