المملكة العربية السعودية تعلق على هجوم المسجدين في نيوزيلندا

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الجمعة 15 مارس 2019 - 5:16 مساءً
المملكة العربية السعودية تعلق على هجوم  المسجدين في نيوزيلندا

عبرت وزارة الخارجية في دولة المملكة العربية السعودية عن إدانتها الكبيرة بكافة العبارات الشديدة للعمل الإجرامي على حادث المسجدين في نيوزلندا ، حيث قاموا إرهابين بإطلاق النار علي مسجدين خلال صلاة الجمعة في مدينة كرايست تشيرش جنوب نيوزليندا ، الامر الذي أدي إلي مقتل وإصابة ما يقارب خمسين مصلى كانوا متواجدين في المسجد .

حيث شددت وزارة الخارجية في دولة المملكة العربية السعودية علي موقها الداعي إلي ضرورة إحترام الإديان ، وعلي أن الإرهاب لا دين له ولا وطن إيا كان مصدره ، وقدمت وزارة الخارجية السعودية التعازي لأهالي الضحايا وللحكومة والشعب النيوزيلندي الشقيق مع الأمنيات للجرحي بالشفاء العاجل .

يذكر أن مدينة كرايست في جنوب نيوزلندا قد شهدت هجوم إطلاق نار علي مسجدين مختلفين الأول في مسجد بشارع دينز والثاني في مسجد بشارع لينوود ، وقد ادى ذلك إلي إستشهاد 49 شخص وإصابة 20 بجروح خطيرة في إطلاق النار .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-03-15
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED