الممثلة المصرية رانيا يوسف تتصدر ” تويتر ” في مصر بسبب فستانها المثير للجدل

haneen Mohammedآخر تحديث : الجمعة 30 نوفمبر 2018 - 8:56 مساءً
الممثلة المصرية رانيا يوسف تتصدر ” تويتر ” في مصر بسبب فستانها المثير للجدل

تصدرت الممثلة المصرية ” رانيا يوسف ” قائمة الموضوعات الأكثر تداولا على مواقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ” مصر ، و كان سبب فب ذلك هي إطلالتها في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 40 ، ليلة أمس الخميس .

كما و قام العديد من رواد ” تويتر ” بتعليق على إطلالة الفنانة رانيا يوسف ، و كان العديد من الأراء حول الفستان ، منهم من سخر من جراءة الفستان ، بينما رأى البعض الأخر أنها دائما ما تتعمد على لفت الأنظار في المناسبات .

و كان من أبرز المعلقين على فستان الممثلة المصرية ” رانيا يوسف ” ، رجل الأعمال المصري ” نجيب ساويرس ، حيث قام بتغريد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ” : ” مكانش فستان ده… بتاع رانيا يوسف خلاص التايم لاينً اتحجز… صحونى لما فلسطين تبقى دولة وترامب يتصالح مع الصين وكوريا الشمالية… والأهلى ياخد الدوري”.

رابط مختصر
2018-11-30 2018-11-30
غير معروف
أسمي حنين محمد عمري 21 سنة ، أدرس الصحافة والاعلام ، امتلك موهبة في كتابة المقالات
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

haneen Mohammed