الملك سلمان يوافق علي صرف ألفي دولار لجميع الطلاب المبتعثين

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 28 مارس 2018 - 1:54 مساءً
الملك سلمان يوافق علي صرف ألفي دولار لجميع الطلاب المبتعثين

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود الموافقعة علي ما تم رفع من قبل ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ، علي صرف مكأفاة مالية قدرها 2000 لجميع الطلاب والطالبات المبتعثين في جميع دول العالم ، وكذلك الطلاب الدارسين علي حسابهم في الجامعات المعترفة بها ، وذلك من اجل دعم المسيرة التعليمة .

وقد وافق الملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين علي ما تم رفعه من قبل ولي العهد بإلحاق الطلاب والطالبات الدارسين حالياً علي حسابهم الخاص في الجامعات في جميع دول العالم بالبعثة التعليمة ضمن برنامج خادم الحرمين للابتعاث الخارجي ، لجميع الطلاب الذين أكملوا الشروط اللازمة .

رابط مختصر
2018-03-28 2018-03-28
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED