تسجيل الدخول

الملك سلمان يأمر بتشكيل لجنة عليا لقضايا الفساد العام برئاسة ولي العهد

أخبارعربي
HUSSIEN MOHAMMED13 ديسمبر 2017wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
الملك سلمان يأمر بتشكيل لجنة عليا لقضايا الفساد العام برئاسة ولي العهد

الملك سلمان يأمر بتشكيل لجنة عليا لقضايا الفساد العام برئاسة ولي العهد ، وقد أعرب عن سعادت سموه  في إفتتاح أعمال السنة الثانية  من الدورة السابعة لمجلس الشورى، وقد دعي الله عزوجل التوفيق للمملكة ودعي أن  يجعل كافة الاعمال التي تقوم بها الوزراء والحكومة في دولة المملكة العربية السعودية خالصة لوجه الله الكريم  ، وأن يأخذ بأيدينا إلى ما فيه خير البلاد والعباد، مقدراً للمجلس جهوده وأعماله، ومتمنياً لكم التوفيق.

الملك سلمان يأمر بتشكيل لجنة عليا لقضايا الفساد العام برئاسة ولي العهد
الملك سلمان يأمر بتشكيل لجنة عليا لقضايا الفساد العام برئاسة ولي العهد

الملك سلمان يأمر بتشكيل لجنة عليا لقضايا الفساد العام برئاسة ولي العهد ، وقد أوضح الملك في خطابه مجلس الشوري علي أن المملكة السعودية تتعرض لكل أشكال التدمير من الإعداء والمتأمرين علي دولة المملكة العربية السعودية ، وأن المملكة برؤسائها و وزارئها وحكومتها في خدمة المواطنين في دولة المملكة العربية السعودية ، و سنكون يد واحدة في مواجهة هذا الخطر الذي يمثله الفساد الذي يعتبر أفة المجتمع ، والتي تضطر في نهضة وتطوره .

وقد أكد خادم الحرمين الشريفين علي أن البلاد تسعى  إلى تطوير حاضرها وبناء مستقبلها والمضي قدماً على طريق التنمية والتحديث والتطوير المستمر بما لا يتعارض مع ثوابتها متمسكين بالوسطية سبيلاً والاعتدال نهجاً كما أمرنا الله بذلك معتزين بقيمنا وثوابتنا ، وقد أكد علي دور المملكة في  المنظمات الإقليمية والدولية، وما تحظى به المملكة من مكانة وتقدير إقليمي وعالمي مكنها من عقد قمم تاريخية في توقيتها ومقرراتها .

ونسعي في دولة المملكة العربية السعودية إلي ترسيخ كل قيم التسامح والتعايش في الدولة ، وتعمل على رفع المعاناة عن الشعوب التي تتعرض إلي الظلم والاضطهاد ، قد واصلت المملكة دورها الريادي الفاعل في التصدي لظاهرة الإرهاب وتجفيف منابعه ، وقد دعت المملكة  إلى الحل السياسي للخروج من أزمات المنطقة وحل قضاياها وفي مقدمتها القضية الفلسطينية واستعادة الشعب الفلسطيني لحقوقه المشروعة بما في ذلك حقه في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.