المعهد السعودي التقني بعلن عن فتح باب التسجيل في تدريب فني تشغيل خطوط حديدية

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 28 مارس 2018 - 5:30 مساءً
المعهد السعودي التقني بعلن عن فتح باب التسجيل في تدريب فني تشغيل خطوط حديدية

أعلن المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدة اليوم الاربعاء الموافق 28-03-2018 ، عن فتح باب التسجيل في البرنامج التدريبي لمسمي الوظيفي فني تشغيل خطوط حديدة ، المنتهي في التوظيف في شركة أديف السعودية ، وهي أحد الشركات المشغلة لقطار الحرمين ، من اجل الاتاحة للكفاءات السعودية الشابة ، وسيبدأ التسجيل خلال فترة 29 مارس حتي يوم الخميس 12 إبريل 2018 .

شروط التسجيل في المعهد السعودي التقني :-

  • أن يكون المقدم سعودي الجنسية
  • أن يكون عمر المقدم بين 18 – 25 عاماً
  • أن يكون المقدم حاصل علي معدل فوق 80% في الثانوية العامة ، وإلا يقل مستوي اللغة الانجليزية عن درجة 4 في IELETS
  • أن يكون المتقدم لائقاً طبیاً.

وقد أوضح المعهد السعودي التقني علي ان مدة البرنامج ستة أشهر ، وسيصرف للمتدرب ألفين ريال سعودي مكافأة شهرية خلال فترة التدريب ، وبعد إجتباز البرماج سيوظف الخريجون في مهنة تشغيل خطوط حديدية ، وقد أكدت علي أن الراتب الشهري بعد إجتياز البرنامج 6 آلاف ريال السعودي ، ويمكنك التسجيل من هـــنـــا

رابط مختصر
2018-03-28 2018-03-28
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED