تسجيل الدخول

المعاهد العليا| شروط التحاق المعهد الكندي العالي للإدارة ب6 أكتوبر وأهم التفاصيل

أخبار مصر
marwan koraz30 يوليو 2019wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أسابيع
المعاهد العليا| شروط التحاق المعهد الكندي العالي للإدارة ب6 أكتوبر وأهم التفاصيل

تأسس المعهد الكندي العالي للإدارة ب6 أكتوبر بموجب القرار الوزاري رقم 4735 بتاريخ ال18 من أكتوبر عام 2012م، ويقبل المعهد الثانوية العامة بشعبتيها العلمية والأدبية وما يعادلها من الشهادات العربية والأجنبية،. وسنعرض لكم تفاصيل الالتحاق بالمعهد والمصروفات الشاملة والأقسام والتخصصات.

شروط التحاق المعهد الكندي العالي للإدارة ب6 أكتوبر

يحق لطلاب وطالبات الثانوية العامة الحاصلين على الشهادات وبتقدير يحدده المركز بالالتحاق بالمعهد.، وكذلك طلاب الثانوية الصناعية والتجارية والزراعية، وطلاب الثانوية الأزهرية والدبلومات الأمريكية.

الدراسة في المعهد الكندي العالي للإدارة ب6 أكتوبر

مدة الدراسة في المعهد الكندي العالي للإدارة ب6 أكتوبر 4 سنوات، ويتخصص الطالب في المعهد في السنة الثالثة، ويعمل المعهد بنظام الساعات المعتمدة.

أقسام المعهد الكندي العالي للإدارة ب6 أكتوبر

تم تقسيم المعهد إلى قسم إدارة الأعمال وقسم التكنولوجيا والمعلومات وقسم الهندسة، ويمنح المعهد للخريجين درجة البكالوريوس في التخصصات، ومصروفات المعهد الدراسية 990 جنيه للمقرر الواحد، بالإضافة لرسوم 285 جنيه رسوم إضافية، ويمكنكم الاستعلام عن الأسئلة التي ترغبون بطرحها على الصفحة الرسمية الخاصة بالمعهد بشكل تلقائي، حيث ستظهر رسالة تلقائية بالأسئلة الشائعة وسترد على الرسائل خلال ساعة.

معلومات عن المعهد الكندي العالي للإدارة ب6 أكتوبر

العنوان: الحي الثاني عشر خلف منتج البساتين – المجاورة الثانية بالشيخ زايد – بمنطقة السادس من أكتوبر – بالجيزة.رقم الهاتف: 26132060(02) – 16242.الصفحة الرسمية على الفيسبوك:https://www.facebook.com/ciccairo

The post المعاهد العليا| شروط التحاق المعهد الكندي العالي للإدارة ب6 أكتوبر وأهم التفاصيل appeared first on إيجي فور نيوز.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة