التخطي إلى المحتوى
المسلسلات التي تعرض على ام بي سي دراما في شهر رمضان المبارك
المسلسلات التي تعرض على ام بي سي دراما في شهر رمضان المبارك 1442ه

تعد قناة ام بي سي دراما من القنوات المهمة في شهر رمضان المبارك حيث كان ينظر عشاق الدراما العربية في الوطن العربي الشهر الكريم، وذلك لمتابعة المسلسلات التي يتم عرضها على قناة ام بي سي دراما، سوف نعرض لك عزيزي زائر المقال أهم المسلسلات التي يتم عرضها حالياً على قناة ام بي سي الدراما .

قناة ام بي سي دراما

تعتبير قناة ام بي سي دراما من القنوات المهمة في شبكة ام بي سي، وهي من القنوات المجانية التابعة لشبكة قنوات أم بي سي العالمية، وتعد قناة متخصصة في إذاعة المسلسلات على مدار الساعة، حيث تم إطلاق القناة خلال حفل فني كبير أقيم في أحد فنادق برج خليفة في دبي، وتم إطلاق بث القناة في 27 نوفبمر 2010 وتم غطلاقها من أجل بث المسلسات الدرامية على مدار اليوم دون انقطاع ، حيث قوم بنقل الدراما الخليجة والتركية والكسيكسة والهندية والكثير من الأعمال الدرامية الهامة .

أهم المسلسلات التي يتم عرضها على قناة ام بي سي دراما

قامت قناة ام بي سي دراما بالتعاقد مع العديد من المسلسلات العربية والخليجية الهامة، التي يتم عرضها حالياً في شهر رمضان المبارك، وذلك من أجل مواصلة تألقها الشديد في شهر رمضان المبارك، وجاءت المسلسلات التي سوف يتم إذاعته على قناة أم بي سي دراما خلال الشهر الكريم على النحو الآتي :

مسلسل شليوي ناش

يعتبر من المسلسلات الخليجية، حيث تدور أحداثه في ستينات القرن الماضي في منطقة الخليج بطولة عبدالله السدحان، ويعقوب عبدالله ، ومحمد العجيمي، ومرام البلوشي .

مسلسل الاختيار2

بعدما شهد مسلسل الاختيارفي الجزء الأول نجاح باهر بطولة أمير كرارة، يعود بجزءه الثاني ولكن بأبطال جدد حيث يتناول العمل في الجزء الجديد حياة شهداء وزاؤة الداخلية المصرية، بطولة أحمد مكي، وكريم عد العيز، وأسماء أبو اليزيد .

مسلسل السنونو

تدور أحداث المسلسل جول سفينة تحمل أشخاص من جنسيات مختلفة وترسو على شواطئ دولة الإمارات،بطولة ياسر العظمة.

مسلسل أمينة

حاف تدور حلقات المسلسل حول تعدد الزوجات والمشاكل التي تحدث بين الزوجات والمفارقات المختلفة التي تتواجد مع كل زوجة منهن، بطولة إلهام الفضالة ، والفنانة طيف ، شهاب جوهر ، خالد العجيرب .

مسلسل الناجية الوحيدة

يعتبر من أقوي المسلسلات الكويتية ، تدور أحداث المسلسل حول نجاة امرأة من حريق منزلها يتسبب في وفاة كافة أفراد أسرتها ولكن تنجو ي هي من الحادث، بطولة هدى حسين ، وجمال الردهان .

مسلسل قصر النيل

يعتبر من المسلسلات المصرية التي تحمل قضايا هامة في الوطن العربي ، تبدأ أحداث المسلسل عند وفاة زوجها والزواج من شقيق زوجها وتندلع الخلافات بينها وبين زوجتة الأولي ، بطولة ريهام عبد العفور، وصبري فواز، وأحمد خالد صالح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.